الاثنين، 5 أغسطس 2019

(أنا خائن الكتابة) بقلم زكريا شيخ أحمد . سوريا


                        زكريا شيخ أحمد . سوريا


 (أنا خائن الكتابة)

لو أني بادلت كلماتي التي خنقتها
منذ ولادتي بالمال
لتمكنت بذلك المال
من شراء كل مجموعة الكواكب الشمسية .
كل كلمة خنقتها
أخذت معها جزءاً من ذاتي .

الجهل ،
الخوف ،
الجبن ،
الكبت ،
اللطف ،
الضمير ،
رهافة الشعور ،
كلهم يخنقون الذات .

ذاتي الآن مدفونة في مقبرة
لا تنقذها غير القيامة .
لا أحد يستطيع أن يكون ذاته
مالم يمتلك روحاً ثائرة متمردة شجاعة .

ظننت أن الكتابة ستجعلني
لا أخنق كلماتي .
كم كنت مخطئا ،
إنني في كل نص أكتبه
أخنق عشرات الكلمات ،
كم أنا خائن الكتابة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر ما نُشر في قطوف

كدمة بقلم الشيماء عبد المولى . الجزائر

″ كدمة ″ كلُّ الكدمَاتِ مُوجِعة وجعًا لا يُطاق يحاصرُ كلَّ قلبٍ مَريضٍ و كلَّ جفنٍ مُترَعٍ بلَيَالِي الانتظَار يطُولُ الوقتُ عَمداً تَلت...