السبت، 1 أبريل 2017

كل الكلام قد قيل/ للدكتورة: منى عبد الله / مجلة قطوف أدبية / رئيس التحرير: سمر معتوق



كل الكلام قد قيل..
عن الصد عن  الود عن  الضد قد قيل ..
كل  الحروف  تلونت  تزخرفت ..
تعالت.. تساقطت. .
تدنت.. تسامت..
تآكلت  ..تبعثرت..
غرزت  نصلا في خصرك  ثم عادت!..
كتبتني شاما  فقلت لا  هي ليست أنا..
 لامكان يحدني ولا ياسمين يطوقني..
كتبتني  آها فقلت  لا  ليس أنا ..
اعترافا  لا   ..
حبا لا . كرها ..لا
جرما ..طهرا..
 حبرا..قهر ا..
صبرا ..صمتا..عطرا ..خبثا..
نونا .. ميما..راء..عينا ..غينا..سينا
ليس أنا!..
أنا حرفك المضمر بين جوانبك..
أنا النار   تحرق كبرياء  صمتك..
أنا الشعار الموشوم  يفك طلاسم سحرك..
قبلي كل أنثى ذاكرة .. 
اسم مضاف ..
لا يضاف له إلا مايجره نحو الكسر و الاندثار..
بعدي؟..لا اسم بعدي.. أطياف وهالات ..
أنا سيدة المكان  والزمان..
قبلي لا شيء ..بعدي لا أحد.
أنا أمنيتك  جاد الزمان أم أبى ..
عش كما تهوى ..كن كما تريد حيث تريد..
وعند ما يضنيك المسير..
ضع رأسك على وسادة أبجديتي ..وأغف!
ستجد  كل ما كتبته  وتكتبه  وستكتبه..
هو عني يقينا قد قيل!.


الدكتورة منى عبدالله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر ما نُشر في قطوف

كدمة بقلم الشيماء عبد المولى . الجزائر

″ كدمة ″ كلُّ الكدمَاتِ مُوجِعة وجعًا لا يُطاق يحاصرُ كلَّ قلبٍ مَريضٍ و كلَّ جفنٍ مُترَعٍ بلَيَالِي الانتظَار يطُولُ الوقتُ عَمداً تَلت...