الأربعاء، 22 فبراير 2017

كتب الرائع وليد الحسين / مجلة قطوف أدبية / رئيس التحرير: سمر معتوق







لأخرسَ كلَّ هذه الأصوات القابعة أسفل معدتي أحاول أن أمضغَ رصاصةً وأبتلعها على دفعات ومن ثم أستفرغها على شكل دبابيس صغيرة.. أستنشقُ كميةً كبيرة من الهواء وأقوم بتخزينها على هيئة قطع من الخبز.. بعض الأشياء القديمة أحتفظ بها (تحت الدرج) ثلاجة ماء وحذاء صغير ومنشار خشب وحقيبة تتسع لشخص واحد.. 
كثيرةٌ هي الأمور التي أقوم بها و أنا مستلقٍ على بطني.. أضحك وأهزُّ برأسي مستهزء بكل شيء و أنا مستلق على بطني.. وأبكي و أنا مستلق على بطني أيضاً.. أكتب وأرسم وأقرأ و أنا مستلق على بطني.. أشاهد التلفاز وأتابع بعض نشرات الأخبار وأتلصصُ على صدر المذيعات.. كل هذا و أنا مستلق على بطني.. صنبور المياه في الحمام مثقوبٌ وتساقط قطرات المياه منه تنخر رأسي.. من شدة الجوع بعض البثور أخذت من شفاهي مسكناً لها.. عذراً منكم سأقف الآن وأشتم العالم بكل لغات الأرض..



العجوز..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخر ما نُشر في قطوف

كدمة بقلم الشيماء عبد المولى . الجزائر

″ كدمة ″ كلُّ الكدمَاتِ مُوجِعة وجعًا لا يُطاق يحاصرُ كلَّ قلبٍ مَريضٍ و كلَّ جفنٍ مُترَعٍ بلَيَالِي الانتظَار يطُولُ الوقتُ عَمداً تَلت...